مرحبا بكم في مدونة ام ضياء الدين الخاصة بطبخ وحلويات حراير الجلفة ............. وهي تجميعة من المواضيع المشارك بها من قبل عضوات منتدى الجلفة في مجال الطبخ والحلويات ............ فارجو ان تنال اعجابكم..................

السبت، 8 مارس 2014

ميني تارت بالفواكه بشكل جديييييد من مطبخي



السلام عليكم حبيباتي جبتلكم وصفة جديدة كنوع من تغييير لتارت الفواكه لي متعودين عليها للامانة هاد وصفة مدتهالي صديقة لكن انا غيرت فيها شوية و جآات روعة ممم
المقادير
2 بيض
كاس غير ربع سكر
كاس غير ربع زيت
1 خميرة و 1 فاني
نصف علبة ياغورت طبيعي و الباقي نكملوه ماء
200 غ فرينة
فواكه معلبة ولا نطيبوها ف سيرو و نحتفضو بيه اي نوع فواكه موجود عندك



نخفق بيض مع سكروفاني مليح و نزيد زيت و ياغورت و اخيرا فرينة مغربلة


و نفرغها فقوالب تارت حتى لنص و نقطع فواكه شرائح رقيقة و نشكلها كيما صورة انا شكلتها وردة



نطيبهم و كي يخرجو نمسحهم ب سيرو مليح بلا منسقيهم وهدا شكلهم مممممممم








انشاء الله تجربوهم و يعجبوكم ميديوش وقت و اقتصادي و بنة خطييييرة هههههه
دعواتكم لي بشفاء حبيباتي
ملاحضة برك اسم لي ف صورة هو اسمي على فاسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق