مرحبا بكم في مدونة ام ضياء الدين الخاصة بطبخ وحلويات حراير الجلفة ............. وهي تجميعة من المواضيع المشارك بها من قبل عضوات منتدى الجلفة في مجال الطبخ والحلويات ............ فارجو ان تنال اعجابكم..................

السبت، 29 مارس 2014

فلون بلبيسكوي



ذ


ذ

نص ليتر ماء 4معاق نيدو في كل نصف ليتر ماء 1فلون زرق 1فلون شكلاط لي فيه السكر الديالو

نحتاجو البيسكوي تقريبن كاس فكول طبقا

ذ


ذ
اول حاجه عندنا غدي نحتاجو نص ليتر ماء 4معاق نيدو في كل نصف ليتر ماء 1فلون زرق 1فلون شكلاط لي فيه السكر الديالو المعاه سور راه غدي ئوضحو ليكوم كلشي نحتاجو البيسكوي تقريبن كاس فكول طبقا حنا غدي النعملو 3طبقات يعني غدي النوعو في لفلون فقط ئما مقدير الماء ولحليب ولبسكوي هيا هيا تبعو معايا الصور كتوضح كلشي

ذ

بعدما كنطربو لفلون ولحليب والماء كنطيبوه عاد نخويوه في المول لي كنكونو دهناه

ذ

بعدما كنطربو لفلون ولحليب والماء كنطيبوه عاد نخويوه في المول لي كنكونو دهناه

ذ
بعدما كندخلوه يبرد ششويا وشد راسو كنديرو ليه الطبقه التانيه لي هيا البيسكوي ولفلو من جديد نفس الطريقه

ذ


ذ


ذ


ذ


ذ


ذ


ذ


ذ


ذ


ذ

0 التعليقات:

إرسال تعليق